Beirut
22°
|
Homepage
منخفض جوي جديد... اليكم طقس اليومين المقبلين
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 11 آذار 2019

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وانخفاض بنسبة الرطوبة، كما تنشط الرياح احيانا ويتوقع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء. وجاء في النشرة الاتي:

الحالة العامة: طقس مستقر ودافىء نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر الأربعاء المقبل، حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي متمركز فوق ايطاليا مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

وتوقعت ان يكون طقس الأربعاء غائم جزئيا بسحب مرتفعة ومتوسطة مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة على الساحل، يتوقع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء ويتحول بعد الظهرالى غائم مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة، وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط امطار خفيفة موحلة تشتد الامطار ليلا مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر وما فوق، الحرارة على الساحل من 10 الى 21 درجة، فوق الجبال من 6 الى 17 درجة، في الارز من 1 الى 14 درجة، في الداخل من 5 الى 22 درجة.


الرياح السطحية: جنوبية غربية الى شمالية غربية نهارا شرقية ليلا، سرعتها من 8 الى 25 كلم/س.

الاكثر قراءة
الراعي مستاء جداً 9 بكركي تعلق على كلام الاسمر: ابواب الصرح ستبقى مقفلة امامه 5 توقيف بشارة الأسمر! 1
اعتكاف قضائي شامل... بدءاً من الإثنين! 10 رسالة من قاسم سليماني إلى حزب الله 6 عائلة "الاسمر" تتبرأ من "بشارة"! 2
وهاب ينشر أكثرِ الصّورِ ازدحاماً بالألم! 11 ايران تستفز الملك السعودي... وقمة طارئة في 25 الجاري 7 شركة نفط أميركية عملاقة تعلن إجلاء موظفيها من العراق 3
البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق فوراً! 12 سعيد: نحن على قاب قوسين من تحوّل كبير 8 سمير جعجع ... اليتيم الذي سيغيّر وجه لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر