730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
"مجتهد" يكشف عن وضع القحطاني... وتقرير "صدم" بن سلمان
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 22 أيار 2019

كشف المغرّد السعودي الشهير "مجتهد" عن الوضع الحالي للمستشار المقال من الديوان الملكي، سعود القحطاني، الذي تورط في قضية قتل الكاتب جمال خاشقجي.

وقال "مجتهد" في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه عبر "تويتر"، إن "القحطاني يمارس عمله المعتاد كمستشار أول لولي العهد محمد بن سلمان، والذي يقوم بتكليفه بمسؤولية أمنية وسياسية خارجية، رغم خضوعه للإقامة الجبرية".

وأضاف:"أحد أرحام محمد بن سلمان حل عوضا عن سعود القحطاني في الملف الإعلامي، وإدارة الذباب الإلكتروني، واستلام المسؤولية المباشرة للتغريد بنفسه في حسابات التطبيل الكبرى".




وفي سياق آخر، أشار "مجتهد"، الى أنّ "بن سلمان مستاء من كيفية تمكن الحوثيين من استهداف أنابيب النفط، دون رصد صواريخهم قبل وصولها إلى أهدافها".

وتابع بأن "بن سلمان صدم بتقرير من الاستخبارات حول عدم حماس الشباب لرؤية 2030، واعتبارها غير مفيدة، في ظل عدم توفير سكن وفرص عمل لهم".

وأضاف:"كان بن سلمان يراهن على أن الخطة ستجذب الشباب، فإذا بالتقرير يقول إن معظم الشباب يعتقدون أن الخطة لم تأت إلا بالبطالة، والضرائب، ومزيد من الفساد، وتضاعف مصاعب الحياة، وقلق شديد على المستقبل".



وأردف قائلا:"أشد ما صدم بن سلمان أن نشاطات هيئة الترفيه تحديدا لم تلق إلا استحسان أقلية بين الشباب، بينما رفضها الأكثرون".

الاكثر قراءة
إنفجارٌ يهزّ طهران 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 1
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 10 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 11 سليمان يُناشد "أمير الدبلوماسية" لإنقاذ لبنان 7 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 3
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 12 "التزوير المحنك" في السوق السوداء.. إحذروا الـ50 دولار 8 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر