Beirut
26°
|
Homepage
أسطورة "الشياطين الحمر" ينصح بـ"الابتعاد عن بيل"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الثلاثاء 11 حزيران 2019

نصح أسطورة الكرة الإنجليزية واين روني، فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالابتعاد عن التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل، واتباع "استراتيجية أخرى" في الانتقالات.

وكثرت الأخبار التي تربط مانشستر يونايتد بالويلزي بيل مؤخرا، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني، بسبب الخلافات الكبيرة بينه وبين مدرب الفريق زين الدين زيدان.

وقال روني لوكالة "بي بي سي": "على المدرب أولي (غونار سولشاير) بناء الفريق، ولا أعتقد أن إحضار لاعب أو اثنين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد الفريق".


وأضاف: "بإمكانك إحضار لاعبين مثل رونالدو وميسي وبيل، لكنه سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعب معك عامين ثم لن تستطيع الاستثمار به مجددا، وعليك التخلي عن كل هذه الأموال التي أنفقتها".

واعتبرت وسائل الإعلام أن روني يقصد بيل في هذه التصريحات، لأنه اللاعب الأقرب للانضمام لمانشستر يونايتد، وفقا للأنباء الأخيرة.

ونصح روني الفريق، قائلا: "النادي (مانشستر يونايتد) عليه بالبناء باللاعبين الصغار.. أتصور أن الجماهير ستتفهم بأن النادي لن ينافس على الدوري الموسم المقبل".

ولعب روني 13 موسما مع "الشياطين الحمر"، حقق فيها جميع الألقاب المحلية والقارية، ما بين أعوام 2004 و2017، قبل انتقاله لإيفرتون الإنجليزي، ثم إلى دي سي يونايتد الأميركي، فريقه الحالي.
الاكثر قراءة
بعد اشكال المصيطبة: "الاشتراكي" يوضح 9 وزير الدفاع يطلب إحالة قاضيين الى التفتيش 5 بالفيديو والصور: إطلاق نار على واجهات مطاعم في الضاحية 1
معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 10 أول تغريدة لنجل خاشقجي منذ نيسان 6 وليام طوق يعتذر من باسيل 2
بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية 11 باسيل يسحب القوات الى ملعبه! 7 ميشيل حجل في ذمة الله 3
ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 12 بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر