Beirut
16°
|
Homepage
الجميل يطلق صرخة من الرميلة... كفى تفريقا للبنانيين"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 16 حزيران 2019 - 12:51

اشار رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل خلال افتتاح قسم الرميلة الكتائبي، الى اننا "انتظرنا كثيرا واليوم نحصد عملا دؤوبا لما قام به رفاقنا في الشوف".

وقال: "المصالحة من جهة ورمزية الشوف والعصب القوي في الرميلة والتمسك بالارض ومن جهة اخرى يجعلني اشعر برهبة كبيرة".

واكد الجميل اننا "لن نتردد في قول كلمة الحق، ولا نخاف من العيش المشترك ومن مد اليد من اجل لبنان".


واضاف: "لكل من يقول انه يخاف ان ينام في الشوف نقول له اننا لا نخاف ولا نتردد ان نقول كلمة الحق في اي نقطة من تراب لبنان".

واشار رئيس الكتائب الى اننا "جئنا الى الشوف لنؤكد ان شيئا لا يمكنه المس بالمصالحة لانها مصالحة الناس والتاريخ ومصالحة ستنبي مستقبل لبنان والعمود الفقري لمستقبل البلد ولن نسمح لاحد بأن يمس به".

وقال: "الانسان الذي لا واسطة لديه هو من تنتهك حقوقه ومن يعمل ليل نهار لتأمين لقمة العيش لأولاده ومن يدفع متوجباته للدولة ولا احد ينظر اليه وهذا الانسان ليس سنيا او شيعيا او مسيحيا او درزيا بل لبنانياً".

وتابع: "كفى تفريقا للبنانيين وكفى مزايدة مسيحية، واتحدث من موقعي كرئيس حزب كتائب قدّم 6 الاف شهيد ودافع عن الوجود المسيحي في لبنان".

وتوجه الى السياسيين بالقول: " لا تختبئوا وراء حقوق الطوائف للدفاع عن فشلكم، فالفشل يتحمله كل اللبنانيين".

وختم الجميل: من الرميلة: "رسالتي أن احدا لن يملي عليّ وعلى اللبنانيين ما يريد، ولن نسير وراء احد بل سنكون أحرارًا بقرارنا ولن نتردد في محاسبة كل من لم يقم بعمله ولم يلتزم بكلمته".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 9 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! 10 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 6 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 2
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
أكثر من 100 عمليّة سلب... المعلومات توقف 4 متورطين! 12 منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 8 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر