Beirut
26°
|
Homepage
بالصور: هذا مصير لوحات السير الملتصقة ببعضها في بيروت!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 20 حزيران 2019

شكرت "اليازا" لإزالة اللوحات الملتصقة بلوحات أخرى موجودة وصالحة في بيروت، ورأت أن المدينة بحاجة لهم في أمكنة مناسبة وليس بشكل ملاصق لاشارات صالحة.

وكانت "اليازا" قدمت اخبارا إلى السلطات القضائية المختصة والى التفتيش المركزي وعلقت على اللوحات أنها "هدر موصوف وغير مسبوق في إدارة المال العام".






وفي وقت سابق انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً في بيروت حيث تمّ تثبيت لافتات سيرٍ جديدة منها تحذيريّة وأخرى تضمن حقوق ذوي الإحتياجات الخاصة على الطرقات.

وتداول ناشطون بسخريّة هذا الموضوع على وسائل التواصل الإجتماعي، وكتبو تعليقاتٍ تسأل عن السبب وراء تثبيت لافتاتٍ جديدة، من دون ازالة تلك القديمة التي في الوقت نفسه تبدو "بحالٍ جيّدة" وتحتاج فقط الى "روتوش" بتكلفةٍ أقلّ بكثير، تفاديًا للهدر الحاصل من خلال هذه الخطوة غير الضرورية برأيهم.
الاكثر قراءة
حصيلة تفتيش وزارة "العمل" 9 باسيل: نحن مع "القوات"! 5 تطورات هامّة في قضية إخفاء الامام موسى الصدر 1
20 عامًا من الأشغال الشّاقة لمطلق النار على مخفر قوى الأمن 10 بالفيديو والصور: إنتقام جنوني ومتسلسل في الشياح.. وفنان يتدخل! 6 "حيلة" من أصحاب المحال في أبي سمراء للهروب من المداهمات 2
جعجع يستنكر... ويناشد 11 سابقة من نوعها بحقّ قاصرٍ "موقوف" في لبنان! 7 بالأسماء: عقوبات قاسية تنتظر شركات لبنانية "داعمة لحزب الله" 3
رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان: سأستقيل إذا.. 12 الذهب يهبط 8 جريمة قتل فاطمة على يد صهرها... تابع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر