Beirut
16°
|
Homepage
من بعبدا... الغريب يتمنّى وهذا ما وضعه ارسلان بتصرف الرئيس
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 01 تموز 2019 - 15:36

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان ووزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، واطلع منهما على الملابسات التي رافقت الاحداث التي وقعت امس في منطقة عاليه.

واوضح النائب ارسلان بعد اللقاء، انه تمنى والوزير الغريب، احالة محاولة اغتيال وزير الدولة لشؤون النازحين التي وقعت امس، الى المجلس العدلي.

كما وضع النائب ارسلان بتصرف الرئيس عون عدداً من المعلومات المتوافرة لديه عما حصل.


وقبيل اللقاء، عقد ارسلان في دارته في خلدة مؤتمرًا صحفيًّا تناول فيه الاحداث التي شهدها الجبل يوم أمس، واعتبر انه "بالنسبة الينا المحرض وصاحب الفتنة هو نائب الفتنة الذي يجلس على طاولة مجلس الوزراء ولا يحترم ابسط قواعد العيش المشترك وسلامة المواطنين وسلامة اهله وناسه، ولن اسمي المسؤول عما حدث بالاسم لأني "سأوسخ" لساني باسمه".

من جهة اخرى، طالب الرئيس عون خلال اجتماع مجلس الدفاع الاعلى الاجهزة القضائية والامنية بـ"إستكمال الاجراءات اللازمة والضرورية وفقا للاصول والانظمة المرعية الاجراء والقيام بالتوقيفات اللازمة".

وحصل امس الاحد في كفرمتى توتر حاد، إثر زيارة وزير الخارجية جبران باسيل، حيث تجمع عدد من مناصري الحزب التقدمي الاشتراكي لقطع الطريق في كفرمتى، في محاولة منهم لمنع باسيل من دخول البلدة.

وشهدت منطقة "قبرشمون" قطع طرقات واحتجاجات ادت الى اطلاق نار على موكب الوزير صالح الغريب، ما اسفر عن مقتل اثنين من مرافقيه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
طائرات حزب الله الحربية تجتاح سماء اسرائيل وتنفذ غارات جوية تاريخية: خبر عاجل من داخل مطبخ القنابل! 9 "شرشحة"... السيد: الأمن مش هيك! 5 قبل جلسة التحقيق... فرار "دكتور فود" إلى خارج لبنان! 1
طعنه عدة طعنات في رأسه... ولاذ بالفرار! 10 حاولا الهروب من حاجز قوى الأمن في بيروت... ووقعت الكارثة! (فيديو) 6 الكشف عن هوية المستهدفين بغارة مجدل عنجر! 2
الى المودعين: طريقة ذكية ومبتكرة لـ "إسترداد" أموالكم تكشف للمرة الأولى.. خبراء يكشفون التفاصيل! 11 مار شربل يظهر في الخليج... حدث مسيحي "غير مسبوق" في معقل المسلمين ورسالة الى السعودية! 7 قطر تتخلى عن رجلها الأول! 3
الخسائر قاربت المليار دولار... و"مونة" السيّد تعيد إعمار الجنوب! 12 تدابيرُ سير اعتبارًا من يوم غد في ضواحي بيروت! 8 لولا "الصدفة"... "مأساة" جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر