Beirut
16°
|
Homepage
كلام "خطير" لرجل دين إيراني.. "حزب الله هو إيران"!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 22 أيلول 2019 - 12:05

توقّف رئيس حركة التغيير ايلي محفوض في سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر"، عند "كلام إمام مدينة مشهد الإيرانية آية الله أحمد علم الهدى أنّ "مساحة إيران هي أكبر من حدودها "الجغرافية" لأن كافة الفصائل المسلحة التي تدعمها طهران في الشرق الأوسط هي "جزء من إيران".

وكتب محفوض: "بعد كلام إمام مدينة مشهد الإيرانية العلامة أحمد علم الهدى في قوله هل تعلمون أين تقع إيران؟ أليس جنوب لبنان إيران؟ أوليس حزب الله إيران؟ لبنان هو ساحة لإيران لذا بات لزامًا علينا كلبنانيين لا بل واجب وطني وقومي لبناني الوقوف بوجه الهيمنة الإيرانية وهذا الواجب ليس ترفًا أو إختيارياً".


والأخطر في كلام رجل الدين الايراني، وفق ما رأى محفوض: "أن "إيران ليست فقط إيران بل حدودها الحشد الشعبي في العراق حزب الله في لبنان انصار الله أي الحوثيين في اليمن الجهاد الإسلامي و حماس في فلسطين هذه كلها إيران لذا كلبنانيين غير مسموح لنا التغاضي عن هذا الخطر الكياني والوجودي ولا بد من مواجهته".




وختم محفوض تغريداته، قائلاً: "ومن يعتقد أنه كسر علينا من خلال هيمنته وطفرة قوة سلاحه وصواريخه مخطىء لأن اللبناني يوم وقف بوجه مشروع إقامة وطن بديل للفلسطينيين ويوم قاوم الاحتلال السوري وكل أنواع المرتزقة من صوماليين وليبيين فقاوم وصمد وبقي لبنان لن يتأخر اليوم في مواجهة ومقاومة المشروع الايراني او سواه".



وخلال خطبة له في صلاة الجمعة، اعتبر إمام مدينة مشهد الإيرانية آية الله أحمد علم الهدى أنّ "مساحة إيران هي أكبر من حدودها "الجغرافية" لأن كافة الفصائل المسلحة التي تدعمها طهران في الشرق الأوسط هي "جزء من إيران".

وقال العلّامة علم الهدى: "إيران اليوم ليست فقط إيران ولا تحدّ بحدودها الجغرافية، الحشد الشعبي في العراق وحزب الله في لبنان وأنصار الله (الحوثيون) في اليمن وقوات الدفاع الوطني في سوريا والجهاد الإسلامي وحماس في فلسطين، هذه كلها إيران"، وفق ما نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إيسنا).
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 5 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 6 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 2
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 11 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 7 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 3
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 12 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 8 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر