Beirut
23°
|
Homepage
دعوة من داني الرشيد لنواب زحلة
الخميس 10 تشرين الأول 2019

علّق الناشط السياسي داني الرشيد على الشكوى التي تقدَّمت بها مصلحة مياه الليطاني ضد رئيس بلدية زحلة- معلقة وضد المجلس البلدي.

وسأل نائب رئيس ​مجلس النواب​ ​ايلي فرزلي​ وسائر نواب المدينة الذين "اجتمعوا قبل ايام في بلدية زحلة والتقطوا الصور تحت عنوان قوتنا بوحدتنا، عن أيّ وحدة نتكلم؟ هل عن اجتماع الشمل لتغطية الفساد المستشري؟ أو للدفاع عن التلوث في مواجهة المصابين بالأمراض الخبيثة؟!".

ودعا النواب، الى العدول عن الوقوف بوجه الشعب الذي أوصلهم الى مراكزهم اليوم، مذكرًا، النواب بأنّ "تلويث الليطاني يصيب بضرره جميع أهالي البقاع، في مزروعاتهم وصحتهم وبيئتهم وسلامة عيشهم وعيالهم وأطفالهم".


ونوَّه بالخطوة التي قامت بها مصلحة الليطاني، مشيرًا، الى "اننا نشدّ على يدي المدعي العام المالي الرئيس القاضي علي ابراهيم للضرب بيدٍ من حديدٍ وعدم التهاون في هذا الموضوع الخطير، لا بل ندعوه الى فضح كلّ من يحاول الاتصال أو الضغط لمصلحة المخالفين ولفلفة القضية".

وطالب القاضي ابراهيم، بتوجيه سؤال الى المدعى عليه اسعد زغيب:"عما يفعله بعصارة نفايات المطمر وأين يرمي بها؟ وفي أي مجرى مائي؟".
الاكثر قراءة
بعد أيامٍ من انطلاق الثورة.. ميقاتي أول سياسي أمام القضاء 9 القاضية عون توقف 3 قُصّار لإحراقهم صورة الرئيس عون 5 دار الفتوى تخرج عن صمتها 1
بري: لو استُشرت في هذا الامر قبل حصوله لنصحت بعدمه 10 نواب يبدلون جلدهم 6 زهران يكشف عن إجتماع بين عون وكبار القضاة 2
نعمة افرام يستقيل من "لبنان القوي"؟! 11 بالفيديو: جرحى بإشكال بين "التيار" والمتظاهرين في مزرعة يشوع 7 بعد إتهامهِ بالتورط مع ميقاتي... بنك عودة يصرّح 3
بالفيديو: الجميّل يفترش الارض بين المتظاهرين في جل الديب 12 توجيهات عاجلة من الحريري 8 قاضٍ يكشف عن ملابسات ما حصل مع بهيج أبو حمزة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر