المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
دعوة من داني الرشيد لنواب زحلة
الخميس 10 تشرين الأول 2019

علّق الناشط السياسي داني الرشيد على الشكوى التي تقدَّمت بها مصلحة مياه الليطاني ضد رئيس بلدية زحلة- معلقة وضد المجلس البلدي.

وسأل نائب رئيس ​مجلس النواب​ ​ايلي فرزلي​ وسائر نواب المدينة الذين "اجتمعوا قبل ايام في بلدية زحلة والتقطوا الصور تحت عنوان قوتنا بوحدتنا، عن أيّ وحدة نتكلم؟ هل عن اجتماع الشمل لتغطية الفساد المستشري؟ أو للدفاع عن التلوث في مواجهة المصابين بالأمراض الخبيثة؟!".

ودعا النواب، الى العدول عن الوقوف بوجه الشعب الذي أوصلهم الى مراكزهم اليوم، مذكرًا، النواب بأنّ "تلويث الليطاني يصيب بضرره جميع أهالي البقاع، في مزروعاتهم وصحتهم وبيئتهم وسلامة عيشهم وعيالهم وأطفالهم".


ونوَّه بالخطوة التي قامت بها مصلحة الليطاني، مشيرًا، الى "اننا نشدّ على يدي المدعي العام المالي الرئيس القاضي علي ابراهيم للضرب بيدٍ من حديدٍ وعدم التهاون في هذا الموضوع الخطير، لا بل ندعوه الى فضح كلّ من يحاول الاتصال أو الضغط لمصلحة المخالفين ولفلفة القضية".

وطالب القاضي ابراهيم، بتوجيه سؤال الى المدعى عليه اسعد زغيب:"عما يفعله بعصارة نفايات المطمر وأين يرمي بها؟ وفي أي مجرى مائي؟".
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 10 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 واشنطن - باسيل: الصولد الكبير 3
شينكر يُربك الحاصباني 12 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر