المركبات المسموح لها بالسير مزدوج 719 شفاء تام 27 وفيات 9 حالة جديدة 1242 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
27°
|
Homepage
وزير الاتصالات يتراجع: لا ضرائب على الـ"واتساب"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 17 تشرين الأول 2019

أعلن وزير الاتصالات محمد شقير مساء الخميس، أنّه "بناءً على طلب رئيس الحكومة سعد الحريري سيتم سحب فكرة وضع رسم 20 سنتًا على الاتصالات التي تُجرى عبر الانترنت ولا سيما واتساب".

وأضاف، "هذا الأمر لن يتم عرضه أو دراسته بعد الآن على طاولة مجلس الوزراء على الاطلاق، وستبقى الخدمات متوفرة كما كانت عليه".

واجتاحت مساء الخميس الشوارع اللبنانية تظاهرات شعبية غاضبة حتى شملت مختلف المناطق اللبنانية، من الشمال إلى الجنوب وصولاً إلى البقاع. وذلك بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها اللبنانيّون، اضافة الى فرض المزيد من الضرائب.


وفي السياق، اجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اتصالاً برئيس الحكومة سعد الحريري، عرض معه التطورات المستجدة وتقرر عرض جلسة لمجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا.

كما أعلن المكتب الإعلامي لوزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب في بيانٍ، انه "بسبب الأوضاع الراهنة في البلاد، تقفل المدارس الرسمية والخاصة والجامعات اليوم الجمعة الواقع فيه 18 تشرين الأول 2019".
الاكثر قراءة
فاجعةٌ إغترابية تخضُّ بلدةً جنوبية 9 حزبٌ لبناني يتعرّضُ لعمليةِ سرقةٍ داخلية 5 سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 1
"القضاءُ الأعلى" لن يَسحقَ عون ولن يأخذَ توقيعه 10 بالأسماء... مجلسا إدارةٍ مؤقَّتانِ لـ"ألفا" و"تاتش" 6 "الثورة" تَنتخبُ قيادتها 2
وزير التربية: قادمون على عامٍ دراسي صعب 11 "عليَّ وعلى أعدائي"!.. رامي مخلوف يُهدّد بشار الأسد علناً 7 بيانٌ من الأمن العام بشأن فتح الحدود البريّة مع سوريا 3
لبنان بين "الفيدرالية" والجمهورية الإسلامية 12 أسباب استدعاء المقاولين الى النيابة العامة المالية! 8 الدولار... سوقٌ "سوداء" تنشطُ بدعمٍ سياسي 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر