Beirut
16°
|
Homepage
وزير الاتصالات يتراجع: لا ضرائب على الـ"واتساب"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 17 تشرين الأول 2019 - 23:05

أعلن وزير الاتصالات محمد شقير مساء الخميس، أنّه "بناءً على طلب رئيس الحكومة سعد الحريري سيتم سحب فكرة وضع رسم 20 سنتًا على الاتصالات التي تُجرى عبر الانترنت ولا سيما واتساب".

وأضاف، "هذا الأمر لن يتم عرضه أو دراسته بعد الآن على طاولة مجلس الوزراء على الاطلاق، وستبقى الخدمات متوفرة كما كانت عليه".

واجتاحت مساء الخميس الشوارع اللبنانية تظاهرات شعبية غاضبة حتى شملت مختلف المناطق اللبنانية، من الشمال إلى الجنوب وصولاً إلى البقاع. وذلك بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها اللبنانيّون، اضافة الى فرض المزيد من الضرائب.


وفي السياق، اجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اتصالاً برئيس الحكومة سعد الحريري، عرض معه التطورات المستجدة وتقرر عرض جلسة لمجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا.

كما أعلن المكتب الإعلامي لوزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب في بيانٍ، انه "بسبب الأوضاع الراهنة في البلاد، تقفل المدارس الرسمية والخاصة والجامعات اليوم الجمعة الواقع فيه 18 تشرين الأول 2019".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! 9 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 10 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
هذا ما يحصل متنياً 11 بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 12 مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر