Beirut
22°
|
Homepage
5 ميزات غير مسبوقة في "واتساب"
المصدر: سبوتنيك | الاحد 27 تشرين الأول 2019

أضاف تطبيق التراسل الفوري الأشهر 5 ميزات استثنائية غير مسبوقة إلى تطبيقها عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

ونشرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية تقريرا حول اعتماد "واتسآب" بصورة رسمية مجموعة من التغييرات الكبيرة عبر تطبيقها، بعدما كانت تلك الميزات مقتصرة على نسخة "بيتا" التجريبية.

وجاءت الميزات الخمس على النحو التالي:


التدمير الذاتي
اعتمد "واتسآب" بصورة رسمية تطبيق ميزة "رسائل التدمير الذاتي"، التي يتم حذفها بصورة نهائية بعد وقت معين، ويمكن أن يختار المستخدم تدمير مجموعة من الرسائل بصورة ذاتية.

إخفاء إشعارات "الحالة"
يسمح واتسآب حاليا بجعل إشعارات تحديثات الحالة "صامتة"، منعا للإزعاج، مع وجودها أسفل الشاشة، ويمكن أيضا أن يختار المستخدم إخفاء "تحديثات الحالة" بصورة كاملة، ويمكن استردادها حيث يتم حصرها في قسم منفصل.

مجموعات خاصة
اعتمد "واتسآب" إمكانية إنشاء مجموعات خاصة، يتم فيها وضع ضوابط جديدة، مثل منع المستخدمين الآخرين من ضم أي شخص إلى تلك المجموعة، أو حصر عمليات الإضافة إلى قائمة الاتصال الخاصة بك.

شاشة البداية
غير "واتسآب" من تصميمه بصورة كبيرة، بحيث أصبحت واجهة مستخدم "واتسآب" تتفتح على شعار مختلف موجود في منتصف التطبيق.

الوضع المظلم
بعد فترة طويلة من وجوده في نسخ البيتا، نقل أخيرا "واتسآب" خاصية "الوضع المظلم" إلى النسخة العامة، عبر تطبيقاته على "أندرويد" و"آي أو إس".
الاكثر قراءة
قرارٌ "فوريٌّ" من اللواء عثمان 9 "محضر" وزير المال يَفضَح الحريري! 5 كيف وصل بري الى مجلس النواب؟ 1
إنهيارٌ جديدٌ 10 آخر أخطاء جعجع 6 استنفارات وسلاح ظاهر وجهوزية تامة 2
بالفيديو: موكب حاول دهس المتظاهرين... وأطلق النار بالهواء 11 عون يحدد شكل الحكومة المقبلة ومن ستضم 7 بالفيديو: موكب بري يخرج بطريقة لافتة من مجلس النواب 3
إليكم الطرقات المقطوعة... 12 بالفيديو: رجلٌ يتعرَّض لمضايقاتٍ من المتظاهرين... من هو؟ 8 معلومات عن "الموكب"... وجريصاتي "بريء" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر