Beirut
22°
|
Homepage
"غوغل" تكشف عن خطة ثورية
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 04 تشرين الثاني 2019

في اليوم الـ 20 لثورة" 17 تشرين"، والتزامًا ببيان الحراك الشعبي بقطع الطرقات في مختلف المناطق اللبنانية، أعلنت غرفة التحكم المروري صباح اليوم الثلاثاء، في سلسلة تغريدات على حسابها عبر "تويتر"، عن الطرقات المقطوعة. وهي:

الطرقات المقطوعة من الشمال حتى بيروت: البداوي - ساحة النور -جسر البالما - شكا - جبيل - غزير - الذوق - ادونيس مار شربل - نهر الكلب المسلك الشرقي - جل الديب.

الطرقات المقطوعة في بيروت: ساحة ساسين - تقاطع الشفروليه - كورنيش المزرعة باتجاه البربير قرب جامع عبد الناصر.


الطرقات المقطوعة من الجنوب باتجاه بيروت: اوتوستراد الناعمة - مثلث خلدة.

الطرقات المقطوعة من البقاع باتجاه بيروت: مستديرة زحلة - مفرق قب الياس - جديتا - سعدنايل - تعلبايا - الصويري - حوش الحريمة - غزة - المصنع -راشيا - جب جنين - رويسات صوفر - مفرق شويت - عالية - ضهور العبادية.

كما افادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، عن قطع الطريق العام في البيرة القبيات بالسيارات وقطع طريق مشتى حسن وادي خالد بالاطارات الغير مشتعلة.

وفي السياق، تشهد مدينة طرابلس حركة سير مقبولة نسبة الى يوم امس، واعلنت معظم المدارس والجامعات عن اقفال ابوابها امام التلاميذ والطلاب، في حين ان المؤسسات العامة والخاصة والمصارف والدوائر الحكومية ستفتح ابوابها امام مراجعات المواطنين وجميع الطرقات الرئيسية والفرعية والدولية في طرابلس ومحيطها سالكة امام حركة المرور باستثناء الاوتستراد الدولي عند نقطة البالما والطريق العام في البداوي مقطوعة بالاتجاهين، اضافة الى مسارب ساحة النور التي لا تزال مقفلة بمكعبات الباطون منذ اندلاع الاحتجاجات والتحركات الشعبية احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية.
الاكثر قراءة
قرارٌ "فوريٌّ" من اللواء عثمان 9 "محضر" وزير المال يَفضَح الحريري! 5 كيف وصل بري الى مجلس النواب؟ 1
إنهيارٌ جديدٌ 10 آخر أخطاء جعجع 6 استنفارات وسلاح ظاهر وجهوزية تامة 2
بالفيديو: موكب حاول دهس المتظاهرين... وأطلق النار بالهواء 11 عون يحدد شكل الحكومة المقبلة ومن ستضم 7 بالفيديو: موكب بري يخرج بطريقة لافتة من مجلس النواب 3
إليكم الطرقات المقطوعة... 12 بالفيديو: رجلٌ يتعرَّض لمضايقاتٍ من المتظاهرين... من هو؟ 8 معلومات عن "الموكب"... وجريصاتي "بريء" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر