Beirut
14°
|
Homepage
تفاصيل مقتل "ايليديا" أمام أعين ابنتها!
ليبانون ديبايت | الاثنين 18 تشرين الثاني 2019

"ليبانون ديبايت"

في بلدة حميص- مزيارة الشمالية، قطع طلق ناري ترتيلة كانت تُنشدها ايليديا خوّام. طلقٌ واحدٌ، أودى بحياة أمٍّ أمام أعين ابنتها التي كانت تُرتّل معها في الكنيسة وزوجها المغترب الوافد إلى لبنان لعدة أيام لقضاءِ الوقتِ مع عائلته.

وفي التفاصيل، أنّ المدعو مارون يونس وهو مُقيمٌ في حميص كان قد استأجر من وقف مار الياس صالة ليقطن فيها وتراكم عليه مبلغ مالي يُمثّل ايجار الصالة فطالبته المغدورة ايليدا وهبه خوام بالإيجار بإسم الوقف مرارًا ولم يستجب.


صباح الأحد، دخلَ يونس كنيسة مار الياس من الباب الخلفي وحضر القسم الأول من القدّاس وخرج ليعود عند انتهائه حاملاً بندقية صيد من نوع "بومب اكشين" واطلق النار على المغدورة واستدار إلى خوري الرعية ولقم السلاح ليطلق النار مجددًا، فتدخَّل عندها زوج الضحية وشبّان كانوا في الكنيسة لمنعه ونجحوا بنزع البندقية منه بعد عراكٍ متفادين مجزرة داخل الكنيسة وسلّموا المُتهم للقوى الامنية.

قاضي التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار، انتقلت الى مكان حصول الجريمة وعاينته واستمعت الى الشّهود كما توجّهت الى مكان توقيف المتهم واستجوبته ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة كافة تفاصيل الحادثة.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر