المركبات المسموح لها بالسير مفردة 719 شفاء تام 27 وفيات 9 حالة جديدة 1242 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
دياب في محمد الأمين والحريري في الإمام علي!
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 23 أيار 2020

"ليبانون ديبايت"

في خطوة لافتة وخلافًا لعادته في السفر الى المملكة العربية السعودية كل عام لتأدية صلاة عيد الفطر مع الملك السعودي وولي العهد قرّر رئيس الحكومة السابق سعد الحريري أداء صلاة العيد غدًا في مسجد الامام علي في الطريق الجديدة. ويؤكد قريبون من بيت الوسط "أن خطوة الحريري تأتي في سياق استنهاض الشارع السني".

كما تأتي هذه المبادرة عقب توترات شهدتها الطريق الجديدة في الآونة الأخيرة بين مناصري الحريري وشقيقه بهاء تخللها رفع صور للرجلين. مع العلم أن تحضيرات قد أعدّت من جانب "تيار المستقبل" لتأمين استقبال شعبي للحريري في المنطقة.


وفي مقابل هذا المشهد، يؤدي رئيس الحكومة حسان دياب غدًا صلاة العيد الى جانب مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان في مسجد محمد الأمين في وسط بيروت، مع العلم أن مأدبة الإفطار التي جمعت دياب والمفتي في السراي يوم الجمعة اقتصر الحضور فيها على وزير الداخلية محمد فهمي ووالد زوجة رئيس الحكومة رضوان مولوي.
الاكثر قراءة
"القضاءُ الأعلى" لن يَسحقَ عون ولن يأخذَ توقيعه 9 بالفيديو: بعدَ طردهنَّ...عاملاتُ المنازلِ في الطريق! 5 بعد عودة الصرافين.. اليكم سعر صرف الدولار اليوم 1
مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..." 10 قرار هام لوزير الإقتصاد يتعلّق برغيف اللبنانيين 6 تعميمٌ من نقابة الصرافين بشأن سعر صرف الدولار 2
"التيار" في مهب "قيصر".. 11 اليابان تتَّخذُ موقفًا بشأن لبنان وكارلوس غصن 7 حزب الله ينعي أحد عناصره 3
وزير الصحّة يكشف عن مصير "فتح المطار" 12 إرتفاعُ الدولار يَقضي على الإصلاح المالي 8 حاكِمةُ السراي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر