36062 مصابين حالياً 35545 شفاء تام 579 وفيات 796 حالة جديدة 72186 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
24°
|
Homepage
في ذكرى استشهاد اللواء الحسن... "العدالة آتية حتماً"
الاحد 18 تشرين الأول 2020

اعلن الوزير السابق أشرف ريفي في سلسلة تغريدات على حسابه عبر تويتر أنه "تحلّ الذكرى التاسعة لاستشهاد اللواء وسام الحسن ورفيقه المؤهل أول أحمد صهيوني والوطن يمر بأصعب مرحلة، واللبنانيون يعانون من الكارثة التي سبّبها تحالف السلاح والفساد".

وأضاف: "لقد دفع وسام الحسن حياته لأنه أراد أن يجنّب لبنان الكأس المر، ولهذا كان فارساً شجاعاً تحدى آلة الإغتيال".





وتابع: "منع الشهيد وسام آلة الإغتيال مرات من تحقيق أهدافها فكمَنت له واغتالته، لكن قضيته ستبقى حية. نفتقدُ اليوم ضابطاً مقداماً، واجَه الخطر وأحبط مؤامرات الفتنة الطائفية والإغتيال والتفجيرات التي إمتهنها محور إيران".




وقال: "أفتقدُ أخاً خبرتُ فيه كل الصفات المناقبية والشخصية الحميدة، ولم يكن يوماً إلا على قدر الرهان الكبير عندما تسلّم شعبة المعلومات، فكان على رأس الضباط والجنود والرتباء مثالاً للقيادة والرؤية".




وأضاف: " سأحمل كما كل لبناني شريف قضية وسام الحسن ورفاقه الشهداء حتى انبلاج فجر لبنان الذي لم يعد بعيداً، وحتى محاسبة آلة الإغتيال المجرمة، التي بدأت تهتز وتنكشف على الملأ شأنها شأن المافيات المأجورة".




وختم الوزير ريفي: " السلام على روحك وعلى روح رفيقك الشهيد أحمد صهيوني، أيها الشهيد الكبير وكل العزاء لعائلتك ولعائلته وللبنانيين. العدالة آتية حتماً".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
السيّد: الحكومة ستتألّف ولكن... 9 خفضُ أسعار السجائر 5 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الاثنين 1
"كورونا بتقتل"... وزير الصناعة يدعو إلى إقفال البلد 10 كيف أقفل سعر الدولار في السوق السوداء؟ 6 "بشرى" من فرزلي إلى اللبنانيين 2
إضرابٌ عام وقطع طرقات في 18 تشرين الثاني 11 علوش يكشف عن "العقدة الجديّة" في عملية التأليف 7 التّأليف... الحريري يبدأُ تَسديد ديونِه 3
باسيل يُغرّد عن "خسارة كبيرة" 12 "تفاهمٌ شبه نهائي حول صورة الحكومة" 8 لهذا تراجع الدولار 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر