38508 مصابين حالياً 487126 شفاء تام 7507 وفيات 302 حالة جديدة 533141 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
ضُبِط معه كمية من المخدرات في محلة الشويفات!
الجمعة 16 نيسان 2021

أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي شعبة العلاقات العامة، بلاغاً جاء فيه انه "توافرت معلومات لمفرزة البحث والتدخل في وحدة الشرطة القضائية حول قيام أحد الاشخاص بترويج المخدرات في محلة الشويفات".

واضاف البلاغ,"بتاريخ 14-4-2021، ونتيجة لعمليات الرصد والتعقب والمراقبة الحثيثة، تمكنت هذه المفرزة بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات المركزي من توقيف المروج على متن سيارة نوع "نيسان تيدا" في المحلة المذكورة، ويدعى ح. م. (مواليد عام 1996، لبناني) .

وتابع البلاغ:"بحسب اقواله وبتفتيشه والسيارة، ضبطت هوية مغايرة يستخدمها في تنقلاته، مسدس حربي مع ممشط عائد له و3 طلقات صالحة للاستعمال، مبلغ مالي وهاتف خلوي.كما ضبطت كمية من المواد المخدرة موضبة وجاهزة للتوزيع عبارة عن /108/ مظاريف بداخلها مادة الكوكايين، ومن هذه الأنواع: (Nafish)، (Net)، (Buz)، (Net Extra)، (Buz Extra).


ووفق البلاغ، "أودع الموقوف مع المضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي للتوسع بالتحقيق معه، بناء على اشارة القضاء المختص".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تنفيذ عمليات ضِدّ إسرائيل"... حزب الله "مُستعدّ"! 9 حدث "خطير جدا" يكشفه أدرعي 5 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 1
عتب جنبلاطي 10 قرارٌ من المجذوب بشأن الهيئة التعليمية في القطاع الخاص 6 الفرزلي يكشف عن طرح حكومي جديد... 2
باسيل يغرّد عن "قرار كبير" 11 عزيز: "حضروا حالكن للكارثة..." 7 إنكفاء شخصية أمنية كبيرة 3
ويليام نون يروي "بغصّة" ما حصل معه مكان استشهاد شقيقه جو! (فيديو) 12 كم سجل دولار السوق السوداء اليوم؟ 8 باريس تفتح الحرب على بكركي؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر