38508 مصابين حالياً 487126 شفاء تام 7507 وفيات 302 حالة جديدة 533141 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
هذا ما قاله البحصلي عن قرار رفع الدعم!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 21 نيسان 2021

أوضح رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني البحصلي، أن "إجتماع يوم أمس الثلاثاء مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة كان له هدفان، الأول تجاري والثاني وطني".

ولفت البحصلي في حديث لـ "صوت لبنان 100.5"، إلى تطمينات تلقاها الوفد من حاكم مصرف لبنان، إلى أن المواد التي كانت قد أخذت الموافقة بدعمها سيتم دفع الدعم عنها ان كانت موجودة في المستودعات حتى لو رُفع الدعم، وأكّد سلامة أن قرار الدعم هو لدى الحكومة وليس لدى المركزي، الذي يمتثل للتعليمات التي تصدر بهذا الخصوص".

وأضاف," قرار رفع الدعم أو إبقاؤه سيتمّ مناقشته بعد شهر رمضان، وتمنينا على حاكم المصرف المركزي أن يستعجل بدفع فرق الدعم عن المواد الموجودة في المستودعات".


وأشار البحصلي، إلى أنّ "قرار رفع الدعم من عدمه، مؤجل وسيخضع للمناقشة بعد شهر رمضان، وتمنينا على حاكم المصرف المركزي أن يستعجل بدفع فرق الدعم عن المواد الموجودة في المستودعات".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تنفيذ عمليات ضِدّ إسرائيل"... حزب الله "مُستعدّ"! 9 حدث "خطير جدا" يكشفه أدرعي 5 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 1
باسيل يغرّد عن "قرار كبير" 10 عزيز: "حضروا حالكن للكارثة..." 6 الفرزلي يكشف عن طرح حكومي جديد... 2
عتب جنبلاطي 11 كم سجل دولار السوق السوداء اليوم؟ 7 إنكفاء شخصية أمنية كبيرة 3
تغريدة ناريّة لـ جعجع عن"حزب الله" و"الوطني الحر" 12 قرارٌ من المجذوب بشأن الهيئة التعليمية في القطاع الخاص 8 باريس تفتح الحرب على بكركي؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر