Beirut
26°
|
Homepage
إيران سَتُزوّد لبنان بـ"محطتَيْن" لتأمين الطاقة الكهربائيّة؟!
المصدر: الميادين | الجمعة 24 أيلول 2021

كشف مسؤول إيراني رفيع من نيويورك، اليوم الجمعة، أنّ "بلاده مستمرة في تزويد لبنان بالوقود ما بقي اللبنانيون بحاجة إليه"، مشيراً إلى "إستعداد بلاده لبناء محطتين لتزويد لبنان بحاجته من الطاقة الكهربائية".

ويُذكر أنّ "العلاقات الإعلامية في حزب الله أعلنت اليوم في بيان، وصول الباخرة الثانية المحمّلة بمادة المازوت من إيران إلى مرفأ بانياس على الساحل السوريّ، على أن تدخل لبنان بواسطة الصهاريج خلال أيام".

ووصلت حتى الآن 5 قافلات من صهاريج المازوت الذي جلبه حزب الله من إيران، إلى الشعب اللبناني، بعد أن عبرت الحدود السورية في اتجاه الأراضي اللبنانية.


وفي سياقٍ منفصل، أكّد المسؤول الإيراني الرفيع أنّ "العودة إلى مفاوضات فيينا من أجل إحياء الاتفاق النووي الإيراني قد تحدث ربما خلال أيام أو أسابيع".

وقال المسؤول الإيراني: "لدينا شكوك برغبة بايدن في العودة إلى الاتفاق النووي لغياب مؤشرات واقعية لدعم الأقوال"، مضيفاً: "إيران "نتظر أفعالاً من إدارة بايدن تتعلق برفع العقوبات والإفراج عن الأموال الايرانية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ردة فعل متأخرة 9 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 10 خلافات بين "الثنائي" 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
"من يمس بكرامتنا فسيرى ما لا يعجبه".. تهديدٌ "قواتي" لـ حزب الله؟! 11 "نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
حرق صورة بشير الجميّل في الحدث! 12 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 8 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر