Beirut
26°
|
Homepage
"ميقاتي لحّق حالك".. التصريح الأخطر على الإطلاق: هذا ما يعدّه حزب الله بعد أيام! (فيديو)
الخميس 14 تشرين الأول 2021

"سبوت شوت"

أشار رئيس حركة التغيير إيلي محفوض الى أن "حزب الله يُحضّر لمؤامرة خطيرة"، معتبرًا أن "الوقت قد حان لأن ينقسم اللبنانيون الى قسمين، قسمٌ مع الدولة وقسم مع الميليشيا، وهنا حتمًا سنذهب الى الفرز السياسي اي إما ان تكون مع لبنان، وإما مع إيران".

وحذّر محفوض عبر "سبوت شوت" من أن "المرحلة القادمة ستحمل معها تطورات غير كلاسيكية ودراماتيكية وهي قابلة على أن تحمل عدة أوجه"، مؤكدًا أننا "ذاهبون نحو مواجهة مفتوحة ستحمل معها عدة سيناريوهات".


وأشار الى ان حزب الله "قد يلجأ نحو ٧ أيار والى ما هو اخطر من ٧ أيار والى ما هو اخطر من القمصان السود حتى".

ولفت ايلي محفوض الى أن "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي سيكون أمام خيارٍ حتمي، وهو الإنسحاب فورًا من الأتون الذي وقع به، وسيكون أمام خيارين إما الإنتحار والبقاء، وإما الإنسحاب فورًا وبالتالي تقديم استقالته لأنه لن يستطيع أن يتحمّل عبء أن يكون شاهدًا على ما سنمر به في الأيام والأشهر المقبلة، وأعني بها حين ندخل في المرحلة الأخيرة من إنقلاب ميليشيا حزب الله على ما تبقى من الجمهورية اللبنانية".

وأضاف: "أنا لا أُبشر بشيء ما قد لا يحصل، وجزء من السيناريو الذي يعده حزب الله هو سحب وزرائه من الحكومة"، متوجهًا الى الرئيس ميقاتي بالقول: "لحّق حالك وقدّم استقالتك".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر