Beirut
28°
|
Homepage
تقاربٌ يصل إلى العملاء
السبت 02 تموز 2022

"ليبانون ديبايت"

إستغرب مصدر سياسي وازن مسارعة وزير الثقافة القاضي محمد مرتضى، لحضور اجتماع مشترك لمجموعة وزراء في حكومة تصريف الأعمال، هم، العدل هنري الخوري، الداخلية والبلديات بسام مولوي والشؤون الإجتماعية هكتور حجار، في وزارة العدل، للبحث في موضوع معالجة أوضاع اللبنانيين الذين لجأوا إلى إسرائيل، لناحية تزامن الموعد مع اكتشاف شبكة عملاء كبيرة، عمل العدو على تجنيدهم.


ولحظت المصادر أن الوزير ربما لم يلتفت إلى المشروع الإسرائيلي الذي يجري بحثه حالياً داخل الكيان للتعويض عن هؤلاء بتأمين قروض إسكانية لهم والعمل على دمجهم في "المجتمع الإسرائيلي"، علماً أن كثراً منهم، عبّروا سابقاً عبر مواقع التواصل عن عدم رغبتهم في العودة إلى لبنان! 



وأبدت المصادر اعتقادها بأن الأجتماع هو جزء من مشروع تقريب وجهات النظر بين رئيس مجلس النواب نبيه بري و"التيار الوطني الحر".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 9 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 5 تعرّض موكب وزير الداخليّة لحادث سيْر... وهذه حالته 1
خلال ممارسته لهوايته... حصلت "الفاجعة" 10 في هذه الحال... الدولار يتخطى الـ 42000! 6 أسعار جديدة للمحروقات! 2
خبرٌ "سارّ" من وزير المال إلى المتقاعدين! 11 "الكلمة الفصل" لـ برّي 7 "بنزين مغشوش" يملأ محطات لبنان؟ 3
"حزب الله" يوسّع مشروع السجاد 12 باسيل لم ينجح في إبعاد جريصاتي 8 "احتمالات الحرب سترتفع"... رسالةٌ من تل أبيب لـ "حزب الله"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر