Beirut
16°
|
Homepage
عماد رزق يكشف معطيات عن "إنتهاء لبنان" وشكل النظام الجديد: إغتيالات وفوضى!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 25 كانون الثاني 2023 - 18:53

"سبوت شوت"

أكّد مدير مركز الإستشارية للدراسات الإستراتيجية الدكتور عماد رزق, أن "القضاة الذين حضروا الى بيروت لا علاقة لهم بالبحث عن الفساد بل بأمور سرية اخرى ولديهم مخبرين في لبنان وهم يعرفون عن ماذا أتحدث ".

وفي حديث إلى "سبوت شوت" ضمن برنامج "وجهة نظر", تخوّف رزق: أن "يكون ما يجري في ملف مرفأ بيروت حاليًا شبيه بأحداث المحكمة الدولية واعتقال الضباط الأربعة".


وأضاف, "الفوضى الأمنية والإغتيالات مسموحة في لبنان وسنسمع عن إغتيالات غامضة كشخصيات تموت على فراشها أو بحادث سيارة وعدد كبير من اللبنانيين قد يموتون في أحداث بسيطة".

وشدّد على أن "مسار الآلام في لبنان بدأ منذ 8 أيام وسيُستكمل في شهر شباط والمخاض سيكون عسيرًا جدًا خلال الثلاثين يومًا المقبلة".

وتابع, "سندخل مع بداية حزيران في الإنهيار الرابع وما يتخلله من فوضى عارمة وتفلّت أمني في الشارع مترافقًا مع تفتت وتفكك المؤسسات والإقتصاد تمهيدا لنهاية لبنان القديم".

وأردف, "بعد حزيران سنذهب الى نظام جديد في لبنان بعد أن نكون قد دخلنا في مرحلة الإنهيار الرابع ولبنان القديم ما بقى نشوفو".

وختم رزق, بالقول: "حظوظ قائد الجيش جوزاف عون انتهت وانعدمت وهو "بيعرف ليش" والذي يظن أن حزب الله سيسير برئيس تيار المردة سليمان فرنجية فهو واهم".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سيُفاجئكم"... صدام حسين حي في 2024! (فيديو) 9 ارتفاع في أسعار المحروقات! 5 عُلّق على "عامود" في وسط البلدة... والتهمة "صادمة"! (فيديو) 1
سرقوا أشياء غريبة... ما جديد الضابط اليمني المقتول بمصر؟ 10 اليكم الحصيلة شبه النهائية لانهيار مبنى الشويفات! 6 جعجع يرتكب خطأً 2
الحصيلة النهائية لكارثة الشويفات... وإجراءات احترازية! 11 تفاصيلٌ "جديدة" عن انهيار المبنى في الشويفات! 7 "لإخلاء السكان فوراً"... ماذا يحدث في منطقة الشرحبيل؟ 3
القرار الأميركي اتخذ... العريضي يحذّر: النيران ستأكل الأخضر واليابس! 12 مأساة تهز بلدة جنوبية... ماذا فعلت "الرصاصة" بإبن العشرين عاماً؟! 8 بيان من "كهرباء لبنان" بشأن الفواتير المترتبة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر