Beirut
16°
|
Homepage
مكيدة "إنتقامية" لقاصر في صبرا... ضرب وحشي وإغتصاب وابتزاز!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 25 أيلول 2023 - 17:02

"لييانون ديبايت"

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو "مقزز" وصادم لعملية تعذيب واغتصاب لقاصر لا يتعدّى عمرها الـ14 عاماً في إحدى ضواحي بيروت.

هذه الحادثة المقززة والصادمة, تبيّن أنها وقعت في منطقة صبرا، لكن اللافت أن مرتكبي هذا الفعل الشنيع لم يتوانوا عن نشر الفيديو الذي دفع القوى الأمنية للتحرّك واعتقال المشاركين في هذا الجرم.


وفي تفاصيل الحادثة, عَلِمَ "ليبانون ديبايت" من مصادر أمنية, أن فتاة تُدعى مريم أقدمت على استدراج الفتاة القاصر (ه.م) إلى شقة مهجورة في مخيّم سعيد الغواش بمنطقة صبرا, حيث قامت بضربها وتعذيبها, مع شخص آخر يدعى هاني الكيال, الذي قام بدوره باغتصابها بطريقة وحشية, في الوقت الذي كان شاب آخر من مخيم شاتيلا يدعى جمال يقوم بتصويرها لاذلالها وابتزازها.

وأفادت معلومات خاصة لـ "ليبانون ديبايت" أن مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب التابع للشرطة القضائية في قوى الأمن الداخلي باشر تحقيقاته, وحتى اللحظة تبيّن أن استدراج مريم للضحية جاء على خلفية انتقامية لم تعرف أسبابها, وإن كان الأمر يوحي بوجود خلاف في أمر شائن.

"ليبانون ديبايت" يتحفظ عن نشر الفيديو الذي يحتوي على مشاهد قاسية جداً، تاركاً للتحقيق أخذ مجراه الطبيعي بعيداً عن الإستغلال الرخيص للموضوع.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد الحادثة الأليمة... أول تعليق لوزير الإتصالات! 9 بخاري يقاطع السنّة 5 عطلة رسمية بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير"! 1
خطةٌ لترحيل عدد من المساجين السوريين... البيسري يكشف! 10 باسيل لم يحصل على الإعتذار… ويتراجع! 6 "علاقة حميمية" تثير البلبلة في بلدة جنوبية! 2
إقفال وإنذارات... مكافحة فوضى النزوح بدأت! 11 فيديو لمجموعة شبان أشعل الرصاص في عكار! 7 "حذار اللعب بالدين"... بيانٌ من الإفتاء الجعفري بشأن "شادن فقيه"! 3
انخفاضُ في أسعار المحروقات! 12 إجتياح رفح: قطع الإتصال فوق الأرض وتحتها 8 بنك أهداف قوي... و30 ألف قتيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر