Beirut
16°
|
Homepage
لقاء الصدفة
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 16 نيسان 2024 - 7:25

"ليبانون ديبايت"

استوقف اللقاء الذي جمع رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل ورئيس لقاء سيّدة الجبل فارس سعيد خلال Hiking في جرد العاقورة، المتابعين ليطرحوا السؤال المشروع عن حيثية اللّقاء, هل هو مدبّر أو محض صدفة، وماذا جرى خلاله؟

في هذا الإطار, تجزم مصادر في التيار الوطني الحر لـ "ليبانون ديبايت", بأن اللقاء كان صدفة، ووفق المثل القائل "رب صدفة خير من ألف ميعاد"، فإن هذه الصدفة يمكن برأي المصادر أن تؤسس لعلاقة جديدة بين الرجلين نظراً للقواسم المشتركة التي تشكلت في الاونة الاخيرة بينهما ومنها الخصومة السياسية مع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وحزب الله.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تجاوبٌ تامٌّ... بلدة "شمالية" خالية من النازحين 9 "المهلة انتهت"... دير الأحمر تتحرّك بوجه السوريين! 5 بيان من الشركة المنتجة لمروحية الرئيس الإيراني 1
شاب ضحيّة "كلاب" طرابلس... والمحافظ يرفع الصوت! 10 غرقٌ من نوع آخر... حادثة مأساوية في البترون! 6 رصاصة الإبتهاج نزلت بلاءً... مرعي يُنازع في المستشفى! 2
بعد أن ضجّت مواقع التواصل بجريمة الدورة... "الأمن" يكشف التفاصيل 11 تفاصيلٌ جديدة تُكشَف بشأن محتويات "شاحنة البترون"! 7 كليب "يفك لغز" مقتل رئيسي ويوجه "أصابع الاتهام" الى اسرائيل! 3
"تصرفاتٌ غير أخلاقية"... اليكم ما حصل في فنيدق! 12 من جديد... أسماء الأسد مُصابة بالسرطان 8 توقيف 3 شاحنات "مشودرة" على أوتوستراد زوق مصبح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر