Beirut
16°
|
Homepage
نائب حزب الله: الجيش الاسرائيلي استنزف كل ما لديه
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 20 أيار 2024 - 18:01

أشار رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، اليوم الاثنين، الى أن "الجيش الاسرائيلي استنزف كل ما لديه من قدرات لكنه استنزفها في الموقع الخطأ، وتذرع بأنه يريد تحرير أسراه لكنه طرح شعار إلغاء الآخر عبر إبادة الوجود وهو سحق حماس".

ولفت خلال مشاركته في تكرم "حزب الله" للشهيد "على طريق القدس" علي فوزي أيوب باحتفال في حسينية بلدة عين قانا، الى "الدعم الذي تلقاه الجيش الاسرائيلي عبر الجسور الجوية من الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها الغربيين، الذين يرفعون شعارا مخادعا إسمه الحرص على حقوق الإنسان وهم أشد الطاعنين بحقوق الإنسان والذين يُغطون جريمة الجيش الاسرائيلي الإبادية ضد أطفال ونساء وشيوخ غزة وفلسطين، والذين لا يرف لهم جفن إن هُدمت مستشفايات فوق رؤوس المرضى والاطباء الموجودين فيها" .

وقال: "لا يستنكرون تدمير جامعات ومدارس وأحياء سكنية بل المهم عندهم أن يستعيد الجيش الاسرائيلي الذي تعرض لصدمة في 7 تشرين اول، ثقته بنفسه وأن يعود شرسا متوحشا" .


اضاف: "ان الجيش الاسرائيلي وبعد أن استنزف قدراته في غزة، لم يحقق شيئا وما أنجزه في غزة هو تدمير الحجر ومعالم الحياة ولم يُحقق أهدافه فهو لم يحقق ايا من اهدافه بل على العكس خرج لتحرير أسراه، فإذا به وبعدوانه يشكل أكبر تهديد لأسراه حتى تكاد الحرب تنتهي ويكون مصير أسراه القتل أو الضياع نتيجة توحش الجيش الاسرائيلي وعدم التزامه بوقف العدوان" .

وتابع: "الأمر الثاني هو أنه خرج ليعلن سحق حماس، فإذا بحماس يتوسع نفوذها في كل المنطقة العربية والإسلامية وتصبح أيقونة المقاومة على مستوى الشعوب العربية والإسلامية، ما زاد من حضور حماس وفعاليتها" .

وختم: "نحن قمنا بواجبنا الاخلاقي والوطني والقومي والشرعي حين مارسنا كل ما لدينا وما نستطيع أن نمارسه من أجل أن نضغط على الجيش الاسرائيلي ليوقف عدوانه على المدنيين والأهل في غزة" .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عون "الأميركي" 9 "الهجوم الأعنف"... إطلاق أكثر من 100 صاروخ من الجنوب! (فيديو) 5 صيدٌ ثمين لإسرائيل... حزب الله ينعى قائداً كبيراً! 1
بالفيديو: عمليات البحث ورفع الأنقاض مستمرة في جويا 10 "أقواها تبدأ غداً"... هوغربيتس يحذّر من تغييرات "غير مألوفة"! 6 شعور "الإختناق" سيرافقكم... استعدوا لموجة "حارة" استثنائية! 2
يسلبا المارة بقوة السلاح.... هل من وقع ضحيّتهما؟ 11 بعد وفاة أبو طالب... كلمةٌ لـ"حزب الله" اليوم! 7 فيديو يوثق عملية اغتيال "أبو طالب" 3
خطّة "جهنّمية" من ملياردير أسترالي لمساعدة غزة! 12 فرنجية يطوي صفحة الماضي من إهدن 8 عميدٌ يزفّ البشرى السارّة: الحرب دخلت في أيامها الأخيرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر