730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
"فضيحة" في جمعية تابعة لبطريركية.. ومعلوف يمهل حتى الإثنين!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 حزيران 2019

كشف الإعلامي جو معلوف، عن "فضيحة في جمعية مسيحية تابعة لبطريركية".

وتحدّث عن وجود "ضغوطات تُمارَس مع المؤسسة ضد حقوق اطفال قصار يتم التحرش بهم والاعتداء عليهم".

وحذّر معلوف في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، كلّ سياسي في حال أراد التدخّل، متوعّداً بأنه "سيكشف كل شيء بالأسماء في حال لم تحاسب المؤسسة قبل الاثنين المقبل. وقد اعذر من انذر".




على صعيد آخر، علّق معلوف على قرار وزير التربية أكرم شهيب، بمنع الطلاب الذين تخلفت مدارسهم عن تقديم لوائح بأسمائهم، من تقديم الدورة الأولى من الإمتحانات الرسمية.

وغرّد كاتباً:"نتيجة تخلف المدارس عن تقديم لوائح بأسماء الطلاب هو جرم ممنوع السكوت عنه ووزير التربية مسؤول واجبه محاسبة المدارس عوضاً عن إيجاد نصف حلّ في جمهورية العصفورية!".

وتابع معلوف:"من حق كل تلميذ أن يقدم الامتحانات ومن واجب الوزير السهر على ذلك لا العكس!". خاتماً: "هيدي اهم من الكاميرات معاليك!!".



وكان وزير التربية أكرم شهيب قد أعلن في تصريح له من ​بعبدا​ بعد لقائه رئيس الجمهورية ​ميشال عون​، "أنّنا سنعطي في الدورة الثانية للبروفيه، الفرصة للذين لم يعطوا ترشيحات للدورة الأولى نتيجة تخلّف مدارسهم عن تقديم لوائح بأسمائهم".

وقام عدد من الطلاب صباح اليوم بقطع الطريق أمام وزارة التربية احتجاجاً على عدم حصولهم على بطاقات الترشيح للامتحانات الرسمية، وذلك بسبب اشكالات ادارية بين الوزارة ومدارسهم.
الاكثر قراءة
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 9 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 5 إنخفاضٌ جديد في دولار السوق السوداء 1
طيران "مجهول" يقصف مسلحين تابعين لإيران في سوريا 10 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 11 إنفجارٌ يهزّ طهران 7 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 3
مقتل ضابط في الحرس الثوري بسوريا 12 بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 8 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر