Beirut
16°
|
Homepage
ماذا حصل بين "النائب وشباب طرابلس"؟
ليبانون ديبايت | الجمعة 12 تموز 2019 - 0:00

"ليبانون ديبايت"

بينما كان موقع "ليبانون ديبايت"، يجري مقابلة مع النائب ديما جمالي خلال افتتاح أوّل مبادرة اجتماعيّة للمقاولات والانشاءات في لبنان لشركة BEDCO باب الدهب، تقدّم عدد من الطرابلسيين اليها و"هتفوا" لها، معبّرين عن حبّهم الكبير لـ"سعادتها" ودعمهم لعملها هي التي دائمًا ما تقف الى جانبهم من خلال النشاطات التي تقوم بها والبرامج التي تعدّها.

"هتاف الطرابلسيين"، تطوّر الى حوارٍ عفويٍّ مع "نائبتهم" التي كانت على احتكاكٍ مباشرٍ معهم، ولا سيّما عند متابعتها للمبادرة ووضع يدها بيد رئيسة جمعية "مارش" ليا بارودي في خطوتها اللافتة والمميزة من أجل تأمين فرص عمل للشباب اللبناني المهمّش في عاصمة الشمال، وتوسيع دائرة العمل حتّى يستفيد أكبر عددٍ من اللبنانيين، على حدّ قول جمالي.


نائب طرابلس، التي سارعت لإلتقاط الصور معهم، تلقّت جرعة دعم من شباب شدّدوا خلال الترحيب بها على أنّ "ديما جمالي خطّ أحمر وكنّا رح نفتح معارك كرمالها"، وذلك على سبيل المزاح... فضحكت وقالت "أنا لا أحبّ المعارك... وإنتو أحلا شباب ونحن نعمل من أجلكم ونعطيكم الأمل لدفعكم الى الأمام".

ثمّ توجّه اليها الشباب بالقول:"بدنا دعمكم وتضلّو واقفين الى جانبنا"، فردّت:"أنا من أوّل نهار كلّ شغلي لإلكن". ولم تنسَ جمالي أن تسألهم عن صديقهم "رومي.. ليش ما إجا معكن"، هي التي تتواصل معهم وتتابع قضاياهم بشكلٍ مستمرّ.

وختمت جمالي:"فخورة جدًّا بالمبادرة وبكل خطوة من هذا النوع، من شأنها أن تعطي الشباب فسحة أمل في ظلّ الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة الصعبة التي يمرّ بها لبنان".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر