Beirut
21°
|
Homepage
بالفيديو: تحديثٌ من آبل.. آيفون سيتعرّف على الكمامة!
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 01 أيار 2020

بعد أزمة كورونا التي أجبرت غالبية السكان على ارتداء الكمامات، ما أدى لصعوبة في فتح أجهزة أبل من دون خلعها للتعرف على الوجه، قامت الشركة الأميركية بإضافة ميزة لإلغاء قفل شاشة جهاز آيفون دون الحاجة إلى نزع القناع الطبي.

حسب ما نشره موقع "Tech Crunch" الأميركي قام المستخدمون بالإبلاغ عن خاصية جديدة دقيقة في أحدث إصدار للمطورين من نظام التشغيل iOS 13.5 يجعل من السهل إلغاء قفل شاشة جهاز آيفون دون الحاجة إلى نزع القناع الطبي عن الوجه.




وفي مقاطع فيديو نشرت على "تويتر" تم إظهار أجهزة أبل بتقنية بصمة الوجه تتحول إلى شاشة الدخول بالرمز السري إذا رصدت ارتداء المستخدم قناعاً طبياً.

يذكر أن أبل كانت قد أعلنت سابقا تأجيل الإنتاج الضخم لهواتف آيفون "الرائد" الخاص بها لعام 2020 لمدة شهر تقريبًا بسبب المشاكل الناجمة عن انتشار الفيروس التاجي.
الاكثر قراءة
"القضاءُ الأعلى" لن يَسحقَ عون ولن يأخذَ توقيعه 9 بالفيديو: بعدَ طردهنَّ...عاملاتُ المنازلِ في الطريق! 5 بعد عودة الصرافين.. اليكم سعر صرف الدولار اليوم 1
مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..." 10 قرار هام لوزير الإقتصاد يتعلّق برغيف اللبنانيين 6 تعميمٌ من نقابة الصرافين بشأن سعر صرف الدولار 2
"التيار" في مهب "قيصر".. 11 اليابان تتَّخذُ موقفًا بشأن لبنان وكارلوس غصن 7 حزب الله ينعي أحد عناصره 3
وزير الصحّة يكشف عن مصير "فتح المطار" 12 إرتفاعُ الدولار يَقضي على الإصلاح المالي 8 حاكِمةُ السراي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر