92353 مصابين حالياً 149108 شفاء تام 1825 وفيات 6154 حالة جديدة 243286 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
14°
|
Homepage
بعد "تحدّي" أبو فاعور... البستاني ترد بكل جرأة!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 13 كانون الثاني 2021

ردّت وزيرة الطاقة السابقة ندى البستاني في سلسلة تغريدات على حسابها عبر "تويتر, على عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور.

وكتبت: "أولاً آخر من يحقّ له الكلام هو الذي يطالب اليوم بالاستثناءات علماً انه كلّف الدولة دون أية موافقة قانونية 140 ألف دولار لتجهيز مخارج تغذّي مستشفى راشيّا الحكومي, وتسألون عن أسباب الهدر في الكهرباء؟".




أضافت, "ثانياً أتحدى أن يتمّ إبراز لائحة بالاستثناءات التي أعطيت للمستشفيات الحكومية لنرى أين هي تلك المستشفيات ولنفوذ مَن تخضع ومن هم الوزراء الذين منحوها وبطلبٍ ممَّن".




تابعت، "ثالثاً مع ذلك وبسبب وضع كورونا نطالب بتغذية جميع المستشفيات الحكومية أينما وُجدت وليس فقط في مناطق معيّنة 24/24 والّا ايقاف كل الاستثناءات, هذه هي سياستنا التي لم ولن تعتادوا عليها يوماً".



وفي وقت سابق اليوم الاربعاء, قال أبو فاعور في بيان: "لا شفاء لهذا العهد من كيده السياسي رغم كل ما نمر به من أزمات ومحن".

أضاف, "وزارة الطاقة وشركة كهرباء لبنان تمنعان تغطية الكهرباء لمستشفى راشيا الحكومي في عز هذه الازمة الصحية، عبر رفض تامين الكهرباء له من مشروع كهرباء الليطاني، رغم وقوعه على بعد مئات الأمتار عن الشبكة الكهربائية، ورغم ان الوزارة والشركة أعطت عشرات الاستثناءات لمؤسسات وبلدات وأشخاص وحتى ملاهي ومطاعم لا لشيء إلا لأنها من نفس الهوى السياسي للقيمين على الوزارة والشركة، وأنا أتحدى الشركة والوزارة ان تكشفا عن لائحة الاستثناءات بشفافية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
شيا تُغادر بيروت 9 هذا ما قاله عون... ولم يُنشَر! 5 "الوحشة قاسية"... جنبلاط: رحل الصديق الكبير 1
"عربي بوست" يكشفُ تفاصيل خطة عون للإطاحة بالحريري 10 بالفيديو: عملية نوعيّة للمعلومات في حي السلم 6 "مفاجأةٌ"... ماذا كان في المخازن التي قصفتها إسرائيل في سوريا؟ 2
هاتفُ أحد النوّاب يورّطه! 11 إقتحام منزل نائب سابق وسرقته! 7 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 3
"هفوةٌ" ثمنُها غالٍ 12 "المستقبل" يَعود إلى الحياة 8 ترمب يُصدر أمراً عسكرياً في أيامه الأخيرة بشأن إسرائيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر