92353 مصابين حالياً 149108 شفاء تام 1825 وفيات 6154 حالة جديدة 243286 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
14°
|
Homepage
التنقُل خلال الإقفال... هذا ما أكدته عبد الصمد لـ الإعلاميين
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 13 كانون الثاني 2021

غرّدت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد على حسابها عبر "تويتر", كاتبةّ: "تأكيداً على قرار غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث التابعة لمجلس الوزراء، أوضح أن الإعلاميين غير ملزمين بالدخول إلى الرابط الخاص للاستحصال على إذن انتقال خلال الاقفال، وُيكتفى ببطاقتهم المهنية للتنقل خلال فترة الإقفال العام الممتدة من 14 لغاية 25 ك2.




وفي تغريدة ثانية كتبت عبد الصمد أما "بالنسبة لموظفي #وزارة_الإعلام الملزمين بالمجيء إلى مكان عملهم لتسيير الأمور الطارئة بما لا يتجاوز 10٪ من إجمالي العاملين، فيجب عليهم الاستحصال على إذن انتقال خلال الاقفال(14-25ك2) عبر الدخول إلى الرابط المخصص لذلك من قبل اللجنة الوطنية لإدارة الكوارث".






وقد أصدرت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد نجد تعميما حمل الرقم 22/و، يحدد سير العمل في الوزارة خلال فترة الاقفال العام. وجاء فيه:
إن وزيرة الاعلام، بناء على المرسوم رقم 6157 تاريخ 21/1/2020 (تشكيل الحكومة)، بناء على قرار الاعلام الكامل الصادر برقم 26/م ص تاريخ 11/1/2021،
تقرر ما يلي:

المادة الأولى: يتولى رئيس كل وحدة من وحدات الوزارة تنظيم العمل في وحدته لتأمين تسيير الأعمال الطارئة بما لا يتجاوز 10% من عدد العاملين.

المادة الثانية: تطبق على الطاقم الاعلامي في الوزارة الشروط العامة المطبقة على الاعلاميين في قرار الاغلاق المذكور أعلاه على أن يتولى رئيس كل وحدة تأمين البطاقات من المرجع المختص لتسهيل تنقل الطاقم الاعلامي في كافة الوحدات المعنية وفي القطاعين العربي والأجنبي.

المادة الثالثة: يلتزم العاملون في الوزارة أقصى تدابير السلامة الصحية طيلة فترة تواجدهم في أماكن عملهم حيث يقتضي التقيد بكافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

المادة الرابعة: يعمل بهذا التعميم إبتداء من صباح 14/1/2021 ولغاية صباح 25/1/2021 ويبلغ حيث تدعو الحاجة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
شيا تُغادر بيروت 9 هذا ما قاله عون... ولم يُنشَر! 5 "الوحشة قاسية"... جنبلاط: رحل الصديق الكبير 1
"عربي بوست" يكشفُ تفاصيل خطة عون للإطاحة بالحريري 10 بالفيديو: عملية نوعيّة للمعلومات في حي السلم 6 "مفاجأةٌ"... ماذا كان في المخازن التي قصفتها إسرائيل في سوريا؟ 2
هاتفُ أحد النوّاب يورّطه! 11 إقتحام منزل نائب سابق وسرقته! 7 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 3
"هفوةٌ" ثمنُها غالٍ 12 "المستقبل" يَعود إلى الحياة 8 ترمب يُصدر أمراً عسكرياً في أيامه الأخيرة بشأن إسرائيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر