35129 مصابين حالياً 492270 شفاء تام 7569 وفيات 580 حالة جديدة 534968 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
19°
|
Homepage
تفاصيل تروى لاول مرّة... هادي يصرخ بشكل هستيري قبل إختفائه! (فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 21 نيسان 2021

"سبوت شوت"

لا زالت قضية إختفاء الشاب هادي حكيم في نهر كفرحلدا-بيت شلالا البترونية تحيّر الرأي العام، تتعد الروايات وعلامات الاستفهام حول تلك الحادثة، ولكن النتيجة واحدة، هادي أنطوان الحكيم خرج ولم يعد.

"سبوت شوت" زار عائلة هادي في جديدة غزير لمعرفة آخر المعطيات، إلا أنها رفضت لقائنا كون إبنها غائباً عنها منذ سنوات، ولا تعرف عنه شيئاً.


ثم قصدنا منزل ذوي رندا شلالا في بلدة بيت شلالا وهي صديقة هادي التي تعيش معه في المنزل نفسه وموقوفة اليوم بقضية مخدرات، إلا أنه كان مقفلاً بالسلال الحديديّة.

ولمتابعة القضية، توجهنا رأساً إلى نهر كفرحلدا حيث وقعت الحادثة.

وفي المعلومات التي حصل عليها "سبوت شوت"، أن هادي تدحجر عمداً إلى النهر بعد ان كان يصرخ بشكلٍ هستيري مخيف وهو يضغط على أحشائه عارياً.

كثرت التحليلات عن مصير هذا الشاب، وفي النهاية إن كان هادي متورطاً بقضية مخدرات أو من عبدة الشياطين أو متخفياً عمداً أم كان قديساً، فسبعة ايام مرت وهو لا يزال مفقوداً، ولا أحد يعلم عنه شيئاً!
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
دولار السوق السوداء... كيف إفتتح اليوم؟ 9 البطاقة التمويلية للعسكريين للمتقاعدين... ما موقف باسيل؟ 5 تحذيرٌ إسرائيلي شديد اللهجة لـ لبنان! 1
واشنطن تحشد قوات ضخمة... رسالة تحذير عسكرية لإيران 10 "القرض الحسن"... تغريدة من القاضية عون إلى "من يهمه الأمر" 6 "فضيحة العصر"... "القوات" تنفي هذه الأخبار الملفّقة! 2
بالفيديو: توتر عند بوابة فاطمة! 11 تدابير سير في بيروت غداً! 7 فرجٌ قريب في لبنان!؟ 3
ما حقيقة توقيف إبن شقيقة نوح زعيتر في الكويت؟ 12 أبو فاضل: "العهد فشل"... وماذا قال عن تحرّكات القاضية عون؟ 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر