Beirut
|
Homepage
"حزب الله": نحن نسكت ونصبر على هذه الأبواق لأنّ هدفنا في مكان آخر
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت 04 كانون الأول 2021

أقام حزب الله إحتفالاً في مركز الإمام الخميني الثقافي في بعلبك، بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لأحد قادته الشهيد حسان اللقيس، بحضور النواب: علي المقداد، إيهاب حمادة وابراهيم الموسوي، الوزيرين السابقين حمد حسن وحسن اللقيس، النائب السابق إميل رحمة، مسؤول منطقة "حزب الله" في البقاع حسين النمر، رؤساء بلديات واتحادات بلدية، مخاتير وفاعليات دينية وسياسية واجتماعية.

وتحدث في الإحتفال رئيس المجلس السياسي لحزب الله السيد إبراهيم أمين السيد فاعتبر أن "الانتخابات النيابية هي كسر لأدوات المشروع الأميركي الصهيوني، والتصويت للإنتخابات هو تصويت سياسي، وأن هناك من يعمل مع الأميركيين تحت عنوان المجتمع المدني لكسب 10 نواب يقلبون فيهم الموازين، من أجل جمهرة الناس ضد حزب الله".

وأضاف، "عندما كانت أميركا في لبنان وفي المنطقة لم تتمكن من الحصول على شيء، ورغم كل ما قامت به في سوريا لم تحصل على شيء، لن يتمكن أحد أن ينال من المقاومة، وحضوركم بكثافة على أقلام الاقتراع لن يمكن احدا من الحصول على أي شيء".


وقال إبراهيم أمين السيد: "نحن نسكت ونصبر على هذه الأبواق لأن هدفنا في مكان آخر، كل يوم "بيطلعلنا واحد وبيفلت بلسانه" وكأنه لا يوجد شيء في لبنان إلا حزب الله".

وتابع، "في لبنان مجموعة عاجزين مهزومين يقدمون أوراقهم لمن يتبناها، ويبحثون عن مواقف بوجه "حزب الله" من أجل الكسب المادي، ولكن هذا الأمر لن يوصلهم إلى شيء".

وختم رئيس المجلس السياسي لحزب الله السيد إبراهيم أمين السيد، بالقول: "المقاومة استطاعت أن تفشل أخطر مشروع صهيوني بأدوات عربية وبراية إسلامية، ضمن شبكة حماية ودعم دولي وخارجي للسيطرة على المنطقة أمنيا واقتصاديا وسياسيا، بعد أن تمكنت في أيار عام 2000 وتموز 2006 من أن تلغي التفوق العسكري، بفعل دماء وعقل وقلب الحاج حسان وأمثاله".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالتفاصيل: هذا ما حدث في مطار بيروت... هل من عمل أمني؟! 9 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 5 نصيحةٌ إلى اللبنانيين بشأن الدولار... إفعلوا هذا ولن تندموا أبداً! (فيديو) 1
بيانٌ لـ "بنك بيروت" 10 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم 6 ماذا أسفرت مداهمة حماية المستهلك لـ "كارفور" ؟ 2
غدًا أسعار جديدة للمحروقات... هَل سنشهد إنخفاضًا؟! 11 إنخفاضٌ جديدٌ بأسعار المحروقات 7 إنخفاضٌ "كبير" بسعر قارورة الغاز 3
تحالف ثلاثي في دائرة الشمال الثانية 12 اللقطات الأولى من الانفجار والحرائق في أبو ظبي (فيديو) 8 منذ 30 ‏عاماً لم نشهد هذا الطقس... إليْكم آخر تطورات الأحوال الجويّة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر