Beirut
16°
|
Homepage
مباراة نابولي هي الحاسمة... الوضع مقلق داخل برشلونة!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 13 شباط 2024 - 8:11

"سبوت شوت"

برشلونة لا يبدو بشكل جيد، ولا يتفاعل، ولم يتحسن على مستوى الآداء أو تجاوز الأخطاء التي تدينه طوال الموسم.

التعادل 3-3 أمام غرناطة، صاحب المركز الثاني في الترتيب، في مونتجويك هو التأكيد على أن الفريق ضعيف من حيث النتائج أو الآداء.


ونتيجة لذلك، سيطر القلق والتوتر والشكوك على النادي، خاصة في مجلس الإدارة الذي يرأسه خوان لابورتا، حيث أعرب الرئيس، الذي بدأ المشجعون يشيرون إليه باعتباره أحد المذنبين في الوضع، عن غضبه بعد المواجهة ضد غرناطة في نهاية الأسبوع الماضي.

لم ولن يستطيع إخفاء انزعاجه، لكنه لن يتخذ أي إجراء، في الوقت الحاضر على أي حال، وستكون المباراة الحاسمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، الذي يعاني أيضًا من أزمة.

على الرغم من أنه لا أحد يريد الاستسلام، في غرفة تبديل الملابس وفي مجلس الإدارة، يعتبر الدوري الإسباني خارج حسابات برشلونة،خصوصًا وأن ريال مدريد، المتصدر، يتقدم بفارق 10 نقاط.

ولكن ما يهمّ برشلونة الآن تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل (الهدف الأكثر طموحًا هو المركز الثاني)، وأيضًا، وقبل كل شيء، تجاوز دور الـ16 من البطولة القارية ضد نابولي، وستقام المباراة الأولى يوم 21 في إيطاليا.

لقد كان الرئيس على اتصال بالمقربين منه في الساعات القليلة الماضية وهناك اتفاق على أن الوضع خطير ومثير للقلق، ولكن أيضًا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات، وكانت هناك انتقادات من قبل بعض المشجعين ضد الرئيس بعد الهزيمة في مونتجويك أمام فياريال، وتكرر ذلك ضد غرناطة، وهناك خوف كبير من انتشارها وأن يكون هو المسؤول عن الأزمة، خاصة الآن بعد تنحي تشافي بإعلان رحيله في حزيران الماضي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سيُفاجئكم"... صدام حسين حي في 2024! (فيديو) 9 ارتفاع في أسعار المحروقات! 5 عُلّق على "عامود" في وسط البلدة... والتهمة "صادمة"! (فيديو) 1
سرقوا أشياء غريبة... ما جديد الضابط اليمني المقتول بمصر؟ 10 اليكم الحصيلة شبه النهائية لانهيار مبنى الشويفات! 6 جعجع يرتكب خطأً 2
الحصيلة النهائية لكارثة الشويفات... وإجراءات احترازية! 11 تفاصيلٌ "جديدة" عن انهيار المبنى في الشويفات! 7 "لإخلاء السكان فوراً"... ماذا يحدث في منطقة الشرحبيل؟ 3
القرار الأميركي اتخذ... العريضي يحذّر: النيران ستأكل الأخضر واليابس! 12 مأساة تهز بلدة جنوبية... ماذا فعلت "الرصاصة" بإبن العشرين عاماً؟! 8 بيان من "كهرباء لبنان" بشأن الفواتير المترتبة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر