Beirut
28°
|
Homepage
مباراة نابولي هي الحاسمة... الوضع مقلق داخل برشلونة!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 13 شباط 2024 - 8:11

"سبوت شوت"

برشلونة لا يبدو بشكل جيد، ولا يتفاعل، ولم يتحسن على مستوى الآداء أو تجاوز الأخطاء التي تدينه طوال الموسم.

التعادل 3-3 أمام غرناطة، صاحب المركز الثاني في الترتيب، في مونتجويك هو التأكيد على أن الفريق ضعيف من حيث النتائج أو الآداء.


ونتيجة لذلك، سيطر القلق والتوتر والشكوك على النادي، خاصة في مجلس الإدارة الذي يرأسه خوان لابورتا، حيث أعرب الرئيس، الذي بدأ المشجعون يشيرون إليه باعتباره أحد المذنبين في الوضع، عن غضبه بعد المواجهة ضد غرناطة في نهاية الأسبوع الماضي.

لم ولن يستطيع إخفاء انزعاجه، لكنه لن يتخذ أي إجراء، في الوقت الحاضر على أي حال، وستكون المباراة الحاسمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، الذي يعاني أيضًا من أزمة.

على الرغم من أنه لا أحد يريد الاستسلام، في غرفة تبديل الملابس وفي مجلس الإدارة، يعتبر الدوري الإسباني خارج حسابات برشلونة،خصوصًا وأن ريال مدريد، المتصدر، يتقدم بفارق 10 نقاط.

ولكن ما يهمّ برشلونة الآن تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل (الهدف الأكثر طموحًا هو المركز الثاني)، وأيضًا، وقبل كل شيء، تجاوز دور الـ16 من البطولة القارية ضد نابولي، وستقام المباراة الأولى يوم 21 في إيطاليا.

لقد كان الرئيس على اتصال بالمقربين منه في الساعات القليلة الماضية وهناك اتفاق على أن الوضع خطير ومثير للقلق، ولكن أيضًا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات، وكانت هناك انتقادات من قبل بعض المشجعين ضد الرئيس بعد الهزيمة في مونتجويك أمام فياريال، وتكرر ذلك ضد غرناطة، وهناك خوف كبير من انتشارها وأن يكون هو المسؤول عن الأزمة، خاصة الآن بعد تنحي تشافي بإعلان رحيله في حزيران الماضي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
غادرت إلى جهةٍ مجهولة... "الأمن" يعمّم صورة قاصر مفقودة 9 الحزب يواجه الكتيبة "الأكثر بسالة وقوة".. فرقة عربية تفدي اسرائيل بـ الأرواح وتثير الغضب في لبنان! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"قضينا على 500 عنصر"... اسرائيل تستعدّ للانتقال إلى الهجوم في الشمال 11 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 7 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 3
ترامب يرفض مناظرة هاريس... إليكم السبب! 12 "حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 8 برج حمود تغلي... احتقانٌ وتشنج والخوف يسيطر على الأهالي: طابور خامس يستهدف المنطقة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر