Beirut
16°
|
Homepage
إشكال وطعنٌ بين قاصرين... تطوّر إلى إطلاق نار على عريف في الجيش!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 حزيران 2024 - 15:00

"ليبانون ديبايت"

تعرّض ابن الـ 14 عاماً للإعتداء من قبل قاصرين لدى خروجه من مدرسته في بلدة بزال العكارية.

وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت",أن "ابن الـ 14 عاماً (و.م) تعرّض للإعتداء من قبل قاصرين من آل (ع), مما اضطره إلى شهر آلة حادة للدفاع عن نفسه, وقام بطعن إثنين منهم".


ووفق المعلومات, "تمّ تطويق الإشكال, ونقل الجريحين إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم, ووصفت حالتهما بالمستقرة".

إلا أن الإشكال لم ينتهِ هنا, إذ بعد تطويقه ونقل الجريحين إلى المستشفى, أقدم المدعو (ف.ع) وهو أحد أقرباء القاصرين, على إطلاق النار باتجا (أ.م) وهو عريف في الجيش اللبناني وأحد أقرباء القاصر (و.م), ومن ثم لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.

وكشفت المعلومات, أن "سبب الإشكال ليس وليد الساعة, بل هو ناتج عن خلفيات ثأرية قديمة بين العائلتين, وتتكّر من حين إلى آخر الإشكالات بينهما".

وحضرت القوى الأمنية إلى المكان, وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة, فيما تعمل قوة من وحدات الجيش على تعقّب مطلق النار (ف.ع) تمهيداً لتوقيفه".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قيادة الجيش تعقد صفقة مع حزب الكتائب على حساب أموال العسكريين 9 تحت تأثير المخدرات... أب يتحرش بابنته في حاريص! 5 قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! 1
نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! 10 دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن! 6 ظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع! 2
أوروبا تتوعّد نصرالله: أي تهديد لقبرص نعتبره تهديداً ضدنا 11 قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" 7 فيديو جديد لواقعة الإعتداء على نعيم… صفعات وشهر سلاح 3
طبول الحرب تُقرَع ولكن...! 12 جدولٌ جديد للمحروقات! 8 رجل دين مسيحي يكشف عن مخطط خطير ويُحذّر من خرق إسلامي فاضح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر